الأحد، 9 فبراير 2014

تحميل برنامج وي شات للاندرويد 2014 wechat for android

تحميل برنامج وي شات للاندرويد 2014 wechat for android
يعتبر واي شات للاندرويد wechat for android برنامج دردشة قوي للجوالات الذكية التي تدعم نظام التشغيل اندرويد وهو يمكنكم من اجراء اتصالات مرئية او جماعية والمراسلة الفورية لرسائل sms القصيرة.
واي شات برنامج يعتمد عليه الملايين عبر الجوالات او الكمبيوتر اللوحي لانع يوفر مميزات رائعة في مجال الشات والتواصل مع الاصدقاء, حيث ان الاعتماد عليه يعطيك ارتياح لانه الافضل, حيث تمكن مميزات البرنامج فيما يلي :
يمكنك من  الدردشة والتحدث الجماعي مع الاقارب والمعارف في جميع الدول, يتيح لك البحث المفتوح لمستخدمي البرنامج واضافى الاصدقاء الجدد بسهولة, كما ان برنامج وي شات للاندرويد يدعم التبادل لملفات الملتميديا المختلفة من صور وفيديو واغاني وغيرها, كما انه وي شات لا يستهلك بطارية الجوال وهذه ميزة رائعة جدا.
لاستخدام برنامج وي شات قم لتنزيله الى جوالك وبعد ذلك افتحه سوف تجد اكثر من 18 لغة اختر منها ما يناسبك و بعد ذلك يطلب منك رقم هاتفك لتسجيل الدخوال بسهولة .
تحميل برنامج وي شات للاندرويد 2014

تحميل برنامج وي شات للاندرويد 2014 مجانا :


اضغط هنا للتحميل برابط مباشر

تحميل, تنزيل, برنامج, وي شات للاندرويد, الاصدار الاخير, الدردشة المجانية, المراسلة الفورية, ماي ايجي, وي شات عربي, 2014, مجانا, wehat for android, free download.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق