السبت، 29 مارس 2014

تحميل برنامج بي بي ام للاندرويد مجانا BBM for android

تحميل برنامج بي بي ام للاندرويد مجانا BBM for android

وصف البرنامج :

برنامج بي بي ام للاندرويد هو تطبيق لموبايلات نظام التشغيل اندرويد متوفر للتحميل المجاني من مدونة بيج سوفت وير برابط سريع, هذ البرنامج هو الوسيلة المهمة للدردشة المجانية عبر جوالك وذلك بطريقة مباشرة وسهلة حيث يوفر لك مجموعة من الخصائص في عملية الشات مع اصدقائك مباشرة عن طريق الجوال, يمكنك برنامج بي بي ام للاندرويد من عمل دردشة نصية او مرئية وحتى جماعية عن طريق التقنيات المتوفرة في البرنامج.
البرنامج مقدم من شركة بلاك بيري التي قامت بتحديث وتطوير برنامج بي بي ام ماسنجر ليكون متكامل في مجال الدردشة والشات المرئي الجماعي والفردي لتكون على اتصال دائم مع الاصدقاء في جميع انحاء العالم, تحميل برنامج بي بي ام للاندرويد, تنزيل برنامج بي بي ام 2014, برنامج بي بي ام لجوال الاندرويد, تنزيل بي بي ام اندرويد, برنامج BBM for android الاصدار الاخير مجانا, BBM for android free download.
تحميل برنامج بي بي ام للاندرويد مجانا
الحجم : 11 ميجا بايت
الترخيص : مجانا
نظام التشغيل : android 2.6 and up

تحميل برنامج بي بي ام للاندرويد مجانا - BBM for android :

اضغط هنا للتحميل برابط مباشر

السبت، 22 مارس 2014

تحميل لعبة الكلب الناطق للاندرويد Talking Ben The Dog for android

تحميل لعبة الكلب الناطق للاندرويد Talking Ben The Dog for android

وصف اللعبة :

لعبة الكلب الناطق Talking Ben The Dog هي لعبة شبيهة للقط الناطق لكن الان هو كلب وهو يجعلك تتمتع وتضحك في نفس الوقت ويسلي اطفالك الصغار في المنزل ويجعلك تضحك كثيرا وتقضي وقتا قصيرا من فراغك بعد التفرغ من العمل الشاق او مراجعة الدروس.
لعبة الكلب الناطق يقوم فيها بن باستماع صوتك ثم يرددها بصوت مضحك ورقيق ويجعلك تنفجر بالضحك وتوفر لك هذه اللعبة مجموعة من الادوات الرائعة التي تمكنك من ازعاج بن وضربه او جعله يردي اشياء كثيرة.
تحميل,تنزيل, لعبة الكلب الناطق, لعبة بن الناطق, الكلب الناطق للاندرويد, تحميل لعبة الكلب الناطق اندرويد, Talking Ben The Dog for android, free download.
تحميل لعبة الكلب الناطق للاندرويد

تحميل لعبة الكلب الناطق بن للاندرويد :


اضغط هنا للتحميل برابط مباشر

الأحد، 16 مارس 2014

تحميل برنامج فايسبوك للاندرويد facebook for android

تحميل برنامج فايسبوك للاندرويد facebook for android

وصف البرنامج :

برنامج فايسبوك لجوال الاندرويد هو تطبيق مجاني انشأه الموقع الاجتماعي فيسبوك ليتمكن كل مستخدم من التمتع بالدخول الى حساب الفيسبوك عبر الجوال وقد اضافة كل مايخص الموقع من ادوات لازمة في البرنامج كاداة اساسية للجوال, هذا الاصدار الاخير للتطبيق فيه العديد من التحسينات والتوضيحات الجديدة من طرف الشركة.
يمكنك برنامج فايسبوك للاندرويد من الدخول الى حسابك من دون تصفح الموقع حيث  يقدم لك اهم الاختصارات اللازمة لعملية الدردشة فهو يمكنك من المراسلة الفورية مع المتواجدون اون لاين واضافة اخبارك والاطلاع على كل جديد اضافه الاصدقاء والمشاركة والتعليق والاعجاب وكانك تستخدم موقع الفيسبوك فعلا,  من اهم مميزات هذا الاصدار نذكر :
- المراسلة الفورية مع كل الاصدقاء وارسال رسائل للغير متواجدين.
- اجراء اتصال مرئي بالصوت والصورة عن طريق كاميرا الجوال.
- مشاركة جديدك والاطلاع على جديد الاخبار واضافات الاصدقاء.
- واجهة سهلة وسريعة ولا تحتاج شرح.
تحميل برنامج فايسبوك للاندرويد

تحميل برنامج فايسبوك للاندرويد مجانا :

تحميل برنامج فايسبوك للاندرويد, فيسبوك اندرويد, تنزيل برنامج فايسبوك, فايسبوك 2014, facebook for android, free download
اضغط هنا للتحميل برابط مباشر

السبت، 15 مارس 2014

تحميل لعبة نينجا الفواكه للاندرويد مجانا Download game Fruit Ninj Androiad

تحميل لعبة نينجا الفواكه للاندرويد مجانا Download game Fruit Ninja Android

وصف البرنامج :

تحميل لعبة نينجا الفواكه للاندرويد Fruit Ninj Androiad التي احضرتها لكم اليوم لكي اقطع لكم الطريق في البحث الشاق عن اللعبة, لعبة نينجا الفواكه هي عبارة عن لعبة جماهرية صغيرة الحجم وقوية السمعة وهي من العاب المتعة والتشويق والذكاء, هذه اللعبة عبارة عن نينجا محترف وهو انت تقوم بقطع الفوكه التي تترامى في الهواء بشكل موزع حيث عليك ان تسدد ببراعة وذكاء وتركيز تام حتى تقوم بقطع جميع الفواكه وتنتقل بك اللعبة الى المرحلة التالية وهي اصعب من السابقة وهكذا وتوفر لك اللعبة مجموعة الادوات التي تستخدمها بعد جمع النقاط اللازمة لتقوم بشرائها .
لعبة نينجا الفواكه ظهرت بقوة في مجال تطبيقات والعاب الاندرويد حيث اصبحت من اشهر الالعاب التي يقوم الهوات بتحميلها من الانترنت بكثرة, ولقد نالت اعجابي بالفعل, في الاخير لا تنسى التعليق في الاسفل ونشر الرابط في الفيسبوك وشكرا.
تحميل لعبة نينجا الفواكه للاندرويد مجانا

تحميل لعبة نينجا الفواكه للاندرويد مجانا :

تحميل لعبة نينجا الفواكه للاندرويد, لعبة نينجا الفواكه الجديدة مجانا, تنزيل لعبة نينجا الفواكه للاندرويد, Download game Fruit Ninja Android
اضغط هنا للتحميل برابط مباشر

السبت، 1 مارس 2014

تحميل برنامج تيليجرام ماسنجر للاندرويد 2014 Telegram Messenger for Android

تحميل برنامج تيليجرام ماسنجر للاندرويد 2014 Telegram Messenger for Android
برنامج تيليجرام ماسنجر للاندرويد Telegram Messenger هو برنامج للدردشة المجانية عبر الانترنت بين مستخدمي التطبيق يتم عن طريق المراسلة الفورية لرسائل sms, برنامج تيليجرام انشئ خصيصا لهوات الشات بجميع انواعه فهو مبني على منصة محمية وامنة لعملية الدردشة حيث عمل على انشائه مختصون في مجال الشات والحماية عبر الانترنت.
برنامج تيليجرام قد يصل هذه الايام الاخيرة الى شهرة كبيرة وهذا بسبب التنزيلات الغير متناهية بعد اصداره واضافته الى عالم الويب ولما فيه من مميزات فائقة في مجال الدردشة المجانية, يتوفر البرنامج على خصائص فريدة ومميزات كثيرة نذكرها :
اضافة عدد كبيرة من الاشخاص الى ما يصل الى 100 شخص وهذه ميزة لا توجد في اي تطلبيق اخر, يمكنك من ارسال ما يقارب 100 رسالة في وقت واحد, تستطيع ارسال اكثر من 90 صورة او فيديو دفعة واحدة وقد تصل المساحة الى 1 جيجا, ويوفر لك برنامج تيليجرام ماسنجر للاندرويد الامان والخصوصية الكاملة من جميع مخاطر الدردشة والانترنت.
تحميل برنامج تيليجرام ماسنجر للاندرويد 2014
حجم البرنامج : 8.9 ميجابايت
الترخيص : مجانا
نوع البرنامج : دردشة

تحميل برنامج تيليجرام ماسنجر للاندرويد 2014 مجانا :


اضغط هنا للتحميل برابط مباشر
 تحميل, برنامج, تيليجرام, تيليجرام للاندرويد, الاصدار الاخير, مجانا, تيليجرام ماسنجر 2014 للاندرويد, تنزيل, ماي ايجي, ستار تايمز, عربي, شرح, كامل, برامج نت, بيج سوفت وير, telegram messenger for android, free download, myegy, startimes.